سليم الرياحي: أتمنى أن يكون رئيس النادي الافريقي القادم منتميا إلى نداء تونس؟!

كتب رئيس الاتحاد الوطني الحر والرئيس السابق للنادي الافريقي، سليم الرياحي، تعليقا على صفحته على الفيسبوك، بعد استقبال رئيس الجمهورية، لوفد من النجم الساحلي وتكريمه في قصر قرطاج بالتتويج بكأس الكونفيدرالية الافريقية، حيث قال:

"قبل كل شيئ أبارك للنجم الساحلي بمسيّريه وجماهيره التتويج بكأس الكونفدرالية الافريقية بكل جدارة واقتدار ،

كان رئيسا الجمهورية والحكومة حاضران في الموعد لتسليم كأس تونس للنجم الساحلي ، ثم حضر في الموعد أيضا ، السيد الحبيب الصيد في نهائي الكاف لتسليم الكأس للنجم ، و آخر تكريمات الفريق من السلطة جاءت من رئيس الجمهورية اليوم بقصر قرطاج.

اقدر اهتمام هرمي السلطة في تونس بهذه الانجازات و تشجيعهم للرياضة التونسية من خلال تكريمهم لجمعية النجم الرياضي الساحلي كلما توج ، ولكن فيمايتعلق بالنادي الافريقي ، كان من المتوقع أن يحضر رئيس الحكومة الحبيب الصيد مراسم تسلم النادي الافريقي لرمز البطولة قبل أن يتمّ التراجع في اللحظات الاخيرة لأسباب نجهلها . 

في نفس الإطار ، تم الاتفاق مع ديوان رئاسة الجمهورية على استقبال النادي الافريقي في قصر قرطاج و تكريمه من قبل رئيس الجمهورية بعد تحصلنا على لقب البطولة و اغلب الألقاب الممكنة ( أكثر من عشرة ألقاب ) في كل الفروع و الاصناف محليّا وافريقيا وعربيا ،وهي تتويجات كبيرة شرفت تونس وأسعدت الملايين من جماهير النادي في موسم صعب و في ظروف استثنائية مرت بها تونس، لكن رغم كل تلك الانجازات لم تتم دعوتنا للتكريم . 

أتسائل هنا ، هل أن الحضوة التي تتمتع بها جمعية النجم الرياضي الساحلي من قبل الرئاستين هي للنجم الساحلي و لإنجازاته ، أم أنه تكريم سياسي لهيئتها المنتمية برمتها إلى حزب نداء تونس ؟ فان كانت توقعاتنا صحيحة -و هذا ما اخشاه – فانني اتمنى ان يكون رئيس النادي الافريقي القادم منتميا إلى نداء تونس ، و أن لم يكن كذلك فإنني انصحه و هيئته بالانتماء إليه حتى لا نكون خارج "التحالفات السياسية" تحت غطاء "واجهة رياضية" ، و لكي نجد نحن – فريق الشعب- اعتبارا لدى الدولة".

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.