بالفيديو/ عمر صحابو يكشف عن فحوى المقاطع المحذوفة من حصة "لمن يجرؤ فقط"

أصدر الإعلامي والناشط السياسي عمر صحابو شريط فيديو كشف فيه عن المقاطع المحذوفة من حصة "لمن يجرؤ فقط" يوم 22 نوفمبر 2015.

وأفاد صحابو، في شريط الفيديو الذي نشره موقع "بيزنس نيوز"، بأنه كان خارج التراب التونسي عندما عرضت الحصة وبأن منشط البرنامج المذكور سمير الوافي اعتذر منه في حين لم يعلّق سامي الفهري مبيناً ان الرسالة التي كان يريد إيصالها قد تغيّرت ووصلت رسالة معاكسة لما كان يريد إيصاله.

وأوضح ان التصريحات المحذوفة تعلّقت بصحة رئيس الجمهورية الباجي قائد السبسي وموقفه من الصراعات الحاصلة داخل حركة نداء تونس، إلى جانب تطرّقه إلى الاتهامات الموجهة للباجي قائد السبسي حول مساندته ابنه حافظ.

وكشف صحابو انه حمّل المسؤولية لما يحصل داخل النداء لمحسن مرزوق وقال أيضاً إن حافظ قائد السبسي لا يتمتع بالكفاءة اللازمة لقيادة فيصل مضيفاً انه يعتبر ان كلاًّ من محسن مرزوق وحافظ قائد السبسي غير قادران على تحمل مثل هذه المسؤوليات.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.