مفاوضات متقدمة بين الترجي ويانيك من أجل فسخ عقده

علمت "حقائق أون لاين" أن المفاوضات بين الترجي الرياضي و المهاجم الكاميروني يانيك نيانغ قد قطعت أشواطا متقدمة حيث ينتظر أن يتم فسخ عقده في الأيام القادمة..

وبحسب مصدر من هيئة نادي باب سويقة فإن المفاوضات بدأت من اللجنة القانونية للفريق التي جهزت ملفا تركته على ذمة رياض بنور المشرف الأول على فرع كرة القدم الذي قاد الاتصالات باللاعب..

وفي السياق ذاته علمنا أنه تم تقديم عدة مقترحات للاعب من أجل فض التعاقد بينهما لكن جميعها تم رفضها من قبله قبل أن تفضي الاتصالات بينه وبين بنور إلى اتفاق بفسخ عقده على أن يحصل على مستحقاته كاملة إلى غاية نهاية سنة 2015 مقابل توقيعه عقد الفسخ..

وفي صورة إتمام كافة الإجراءات سيكون رحيل الكاميروني الذي سيتبعه إعارة المالي عبدولاي سيسوكو عاملا هاما بالنسبة للقائمين على ميركاتو الفريق الذين ستتاح لهم الفرصة لانتداب لاعبين أجنبيين فوق سن الحادية والعشرين باعتبار أن الأجنبي الوحيد فوق هذه السن هو الايفواري فوسيني كوليبالي..

يشار إلى أن عقد يانيك نيانغ مع الترجي الرياضي ينتهي بموفى الموسم الحالي..

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.