النجم الساحلي: البنزرتي يخفي أوراقه.. وحملة تمشيط واسعة حول محيط الملعب

الحدث في سوسة يوم الغد هو اياب نهائي كاس الاتحاد الافريقي الذي سيجمع النجم الرياضي الساحلي بفريق اورلاندو بيراتس الجنوب افريقي وكل اهالي جهة الساحل صغيرهم وكبيرهم رجالهم ونسائهم يعيشون على وقع مباراة الغد التي سيسعى فيها زملاء اللاعب زياد بوغطاس لضم لقب قاري اضافي إلى سجل الفريق..

لقب إفريقي طال انتظاره منذ ما يقارب 8 سنوات تحديدا منذ عودة زملاء أمين الشرميطي بدوري أبيطال إفريقيا.. الاستعدادات للنهائي انطلقت منذ مدة من خلال تجهيز الملعب ليكون في أبهى حلة لهذا الحدث بالاضافة الى خلايا الاحباء التي تنشط منذ مدة لتاطير الجماهير التي ستكون حاضرة في اللقاء..

البنزرتي يستعد

اختتم النجم الرياضي الساحلي استعداداته للقاء الغد بحصة تدربيبة أخيرة في حدود الساعة الثالثة من مساء اليوم بالملعب الفرعي لاولمبي سوسة والاكيد ان البنزرتي اعد كل اسلحته للمباراة من بينها التشكيلة التي اصبحت جاهزة..

البنزرتي اعد لاعبيه من الناحية النفسانية صحبة المعد النفسي سهيل بنور باعتبار ان اغلب اللاعبين سيكون اول نهائي قاري لهم وقد حذر الجنرال من بعض المفاجآت التي قد تحصل في المباراة وقرأ ألف حساب لكل كبيرة وصغيرة في اللقاء..

الجهة اليسرى

الجهة اليسرى لدفاع النجم وباعتبار غياب اللاعب غازي عبد الرزاق بقيت هي النقطة الغامضة في تشكيلة الفريق ورغم الحديث عن مروان تاج في هذه الخطة فان مصادرنا اكدت ان ايمن الطرابلسي الذي سبق له ان لعب مع البنزرتي في خطة ظهير ايسر قد يكون هو من سيعوض غازي عبد الرزاق في اللقاء..

تاج في وسط الميدان

مروان تاج عادة ما يكون من بين الاوراق التي يراهن عليها البنزرتي في وسط الميدان لكي يكون احد لاعبي خط الوسط في اللقاء وللتذكير مروان تاج تغيب عن لقاء الذهاب بحصوله على الورقة الحمراء في لقاء الزمالك وسيستعيد مكانه في نهائي العودة..

البلبولي جاهز

اظهر الحارس الاول للفريق ايمن البلبولي عزيمة كبيرة للمشاركة في اللقاء بعد تغيبه عن مباراة الذهاب بسبب الاصابة.. البلبولي تدرب بشكل عادي في انتظار التاكد الرسمي من مشاركته في اللقاء ولو ان مشاركته شبه مؤكدة..

حملة تمشيط واسعة

منذ ايام عديدة حرصت القوات الامنية على تأمين ملعب المباراة والأحياء المحيطة به نظرا للظرف الصعب التي تعيشه البلاد وقد علمنا ان قوات الامن ماكثة منذ مدة في الملعب وأرجاء الملعب لتامين الحدث من الجانب الامني هذا ويذكر ان رئيس الحكومة الحبيب الصيد سيكون موجودا في هذا العرس الكروي..

الجريء في الموعد

رئيس الجامعة التونسية لكرة القدم وديع الجريء سيكون من بين الحضور في ملعب المباراة لمتابعة مباراة الدور النهائي لكاس الاتحاد الافريقي وقد وجهت له دعوة رسمية من هيئة النجم الساحلي والاكيد ان المؤشرات جلها توحي ببداية صفحة جديدة بين هيئة النجم والمكتب الجامعي..

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.