نبيل معلول خارج حسابات المنتخب الكويتي

بات مدرب منتخب الكويت نبيل معلول وجهازه المعاون خارج حسابات اتحاد الكرة الكويتي، لاسيما أن الأزرق أصبح وبصورة كبيرة خارج التصفيات المزدوجة المؤهلة إلى مونديال روسيا 2018 وكأس آسيا 2019 في الإمارات، على خلفية قرار الاتحاد الدولي "فيفا" تجميد الرياضة الكويتية.. كما أن حالة التأزم مستمرة بين الحكومة الكويتية واتحاد الكرة وهو ما يستحيل معه الوصول لحلول تساعد في رفع الإيقاف عن الكويت..

ولن يكون معلول هو الوحيد الذي يعتزم اتحاد الكرة صرف النظر عن خدماته حيث سيكون الهولندي وليم لوشيوس والصربي أليكس المعد البدني والعديد من المدربين تحت طائلة هذا القرار..

من جهة أخرى استمرت هيئة الرياضة الكويتية في قطع رواتب المدرب معلول، لاسيما أن اتحاد الكرة لم يقم بالرد على الكتاب القاضي، لتزويد الهيئة بأوراق المدرب من أجل استكمال إنهاء الإجراءات الخاصة باستصدار إقامة له تمكنه من دخول البلاد والخروج منها بصورة طبيعية.. ومن المنتظر في حال قامت الهيئة بتسوية عقد معلول حصوله على رواتبه المتأخرة بالإضافة إلى حصوله على راتب ثلاثة أشهر..

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.