مهاجم الترجي يكسب نزاع الـ"100 ألف دينار" مع وكيل أعماله

أصدرت لجنة النزاعات التابعة للجامعة التونسية لكرة القدم بعد اجتماعها في نهاية الأسبوع المنقضي جملة من القرارات تمثلت في رفض الطعن الذي تقدم به وكيل الأعمال سليم بولصنام ضد لاعب الترجي الرياضي فخر الدين بن يوسف من أجل الحصول على 100 ألف دينار هي منابه من صفقة انتقال اللاعب من النادي الرياضي الصفاقسي إلى ماتز الفرنسي خلال الميركاتو الشتوي الماضي..

كما قررت اللجنة منع الاتحاد المنستيري من الانتدابات إلى حين دفع مستحقات لاعبيه نوفل اليوسفي وبرهان غنام والتي تبلغ حوالي 52 ألف دينار لليوسفي كمستحقات ومنح غير ومبلغ قيمته تقريبا 60 ألف دينار لغنام  كمستحقات ومنح..

من جهة أخرى تم منع قرمبالية الرياضية من الانتدابات إلى حين دفع مبلغ 25.5 ألف دينار للاعبها السابق محمد أمين العويشاوي وهو نفس الإجراء الذي عوقب به قوافل قفصة إلى حين دفع مبلغا قيمته 38.073د للاعبها السابق محمد علي بن حمودة..

وفي نفس السياق تمت مطالبة نجم المتلوي بدفع مبلغ حوالي 18 ألف دينار للاعبه السابق ماهر عامر كمستحقات ومنح غير مدفوعة ومنعه من الانتدابات إلى حين تسوية وضعية اللاعب.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.