وضعيات غامضة لليعقوبي والعابدي الدربالي.. وحديث عن رحيلهم في الميركاتو الشتوي

لا يعيش الثلاثي الدفاعي المتكون من سامح الدربالي (ظهير أيمن) وعلي العابدي (ظهير أيسر) ومحمد علي اليعقوبي (مدافع محوري) أياما سعيدة مع الترجي الرياضي حيث يتواجد كل منهم في وضعية حرجة للغاية..

الدربالي واليعقوبي دخلت علاقتهما بجمهور الأحمر والأصفر مرحلة اللاعودة ما جعلهما ينشدان الرحيل في أقرب الآجال.. سامح وعلى الرغم من أن عمار السويح يعتبره أفضل من زميليه إيهاب المباركي ومحمد أمين النفزي إلا أنه فشل في الظهور بالتشكيلة الأساسية بسبب ضغط الجمهور..

أما اليعقوبي فالوضع يختلف إذ أنه خسر مكانه لفائدة شمس الدين الذوادي وعلي المشاني وحتى الفتي المالي الشاب ايشاكا ديارا فقد تقدمه ضمن حسابات الإطار الفني..

وتبقى وضعية علي العابدي مختلفة بما أنه يريد مكانا تحت الضوء لكن المدرب عمار السويح يضعه ثالثا خلف خليل شمام وحسين الربيع الأمر الذي بات يستدعي منه البحث عن محطة جديدة يعيد من خلالها إحياء مسيرته..

الثابت أن هذا الثلاثي ومعه النيجيري صامويل ايدوك ومجموعة سيختارها الإطار الفني لن تواصل المشوار ولو أن خروج هذه العناصر لن يكون إلا من خلال عروض ستدرسها الهيئة قبل تحديد مصيرهم ووجهاتهم..

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.