مدينة أوردو التركية تنظم أكبر تجمع إعلامي عربي بمشاركة تونسية

تستعدّ مدينة أوردو السياحية التركية لاستقبال أكبر تجمّع إعلامي يوم 5 نوفمبر القادم حيث سيدعو والي  المدينة عرفان بلكنلي اوغلو مجموعة من الصحفيين والإعلاميين العرب بكلّ من العراق والمملكة العربية السعودية والامارات العربية المتحدة وسلطنة عمان وقطر و لبنان و جمهورية مصر العربية والمغرب وتونس والجزائر وبعض العرب من الدول الاجنبية (الدانمارك \ فرنسا ).

 ويعتبر هذا التجمع الصحفي من أكبر التجمعات للصحفيين والإعلاميين العرب الذين سيشاركون لأول مرة في زيارة هذه المدينة التركية..
ويتزامن مع انعقاد هذا المؤتمر تحقيق مع زيارات لاظهار الوجه المشرق لمدينة اوردو بغية تعريف العالم الخارجي بماهية هذه المدينة وتشجيع المستثمرين العرب في مجالات السياحة والأعمار وفي كل المجالات.
في هذا السياق تم الاتفاق بين والي المدينة ومنظمة التنمية التركية (دوكو) بتهيئة مشروع تحت اسم (انهار مدينة اوردو تجري بخدمة السياحة) وتعتبر هذه الخطوة نواة لمشاريع السياحة النهرية في المدينة 
ويُذكر أن التجمع الاعلامي الذي سينعقد بتاريخ 5-11-2015 ستكون فيه مدينة اوردو سباقة في عقد مؤتمرات بهذا الشكل بالمقارنة مع باقي المدن التركية لتكون ثمرة اعلامية لهذه المدينة وتعريفها للخارج وسيشارك في هذا المؤتمر  العديد من الصحفيين والإعلاميين المشهورين.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.