النادي الصفاقسي: الجمهور غاضب من كاسبارجاك.. والهيئة ترصد المنح

يستعد النادي الرياضي الصفاقسي لمواجهة المستقبل الرياضي بالمرسى في إطار الجولة الخامسة من بطولة الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم وهو يطمح لمواصلة المشوار كمتصدر للبطولة برصيد 4 انتصارات من 4 لقاءات..

السي أس أس سيعمل من أجل العلامة الكاملة وتحقيق رقم لم يشهده من قبل برصيد 5 انتصارات متتالية في بداية البطولة.. هيئة الفريق وفرت كل ظروف النجاح للمجموعة من إتمام التعاقد مع منصر ومعلول والحناشي والتوجه نحو التجديد للدربالي ومفاجأة الموسم فالو نيانغ..

استفاقة هيئة النادي الرياضي الصفاقسي جاءت بعد انتخاب بسام الوكيل كرئيس جديد للهيئة العليا للدعم وهذا ما وفر موارد مالية إضافية واستقرارا إداريا وساهم في امتصاص غضب الجماهير التي عادت للمدارج بعد مقاطعة المقابلتين الأوليين.

بيع التذاكر

انطلقت عشية أمس الاثنين عملية بيع التذاكر لمقابلة النادي الصفاقسي وضيفة مستقبل المرسى وقد وفرت هيئة الفريق 3000 تذكرة للأحباء موزعة بين 2500 من فئة 10 دنانير و500 أخرى من فئة 20 دينارا..

المقابلة سيديرها الحكم خالد القيزاني وستنقلها القناة الوطنية الثانية ابتداء من الثالثة بعد الظهر من عشية الأربعاء..

"البريمات تحت الدوش"

قلنا إن توفر الاستقرار المالي الذي نتج عن انتخاب بسام الوكيل رئيسا للهيئة العليا للدعم قد أدى إلى تحسن النتائج وتواصلا مع سياسة تمكين اللاعبين من مستحقاتهم ومنحهم في الآجال قررت هيئة لطفي عبد الناظر تمكين اللاعبين من منحة بألف دينار تسلم "البريمات تحت الدوش" وذلك في صورة التغلب على فريق الضاحية الشمالية..

يشار إلى أن الهيئة بعد اتفاقها مع اللاعبين رصدت منحة بألف دينار عن الانتصارات في ملعب الطيب المهيري فيما تتضاعف إلى ألفي دينار عند الفوز في المقابلات التي تدور خارج صفاقس..

تدريبات بحضور الجمهور والأولى لمصعب ساسي

تسنى لجماهير السي أس أس الحضور ومتابعة تدريبات الفريق لمساء أمس الاثنين فيما كانت اليوم آخر الحصص التدريبية في التاسعة صباحا وقد تم تخصيصها للجوانب التكتيكية..

وفي ظل غياب التشادي ايزيكال المتواجد مع منتخب بلاده من المتوقع أن تكون مقابلة القناوية الأولى لمصعب ساسي بعد استكمال برنامجه التأهيلي الذي كان قد خضع له منذ توقيعه آخر أيام الميركاتو الصيفي..

مصعب ساسي كان قد شارك في المباراة التطبيقية التي جمعت بين الفريق الأول والثاني وأحرز أحد أهداف اللقاء الذي إنتهى بفوز الفريق الأول على النخبة 2-1..

 لاعبين دوليين لتصفيات "الشان" وبسبب الحناشي الجمهور غاضب

رامي الجريدي – علي معلول – محمد علي منصر – ياسين مرياح – سليم بن جميع – كريم العواضي وزياد الدربالي (القائمة الاحتياطية) كل هؤلاء اللاعبين تمت دعوتهم من قبل الناخب الوطني "كاسبرجاك" للمشاركة في تصفيات كأس إفريقيا للأمم للمحليين..

تواجد 7 لاعبين في المنتخب من النادي الصفاقسي لم يحل دون جماهير السي أس أس والتعبير عن احتجاجها في مواقع التواصل الاجتماعي إذ لم تضم القائمة أفضل لاعبي فريق عاصمة الجنوب "الجوكير" ماهر الحناشي..

هذا اللاعب المتخلق كان أفضل لاعبي السي أس أس في الأشهر الأخيرة وقدم أداء مميزا وطنيا وقاريا لكنه لم يجد نفسه ضمن قائمة الناخب الوطني ليتساءل الجميع هنا أين الحناشي وما هي مقاييس التواجد ضمن المنتخب؟!!!

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.