قضية اغتيال الشهيد شكري بلعيد: شكاية جزائية ضد قاضي التحقيق وبن جدو وإطارات أمنية؟!

أكد علي كلثوم عضو هيئة الدفاع عن الشهيد شكري بلعيد ان وزارة الداخلية اخفت نتيجة التقرير البالستي عن هيئة الدفاع وان وزير الداخلية لطفي بن جدو كان على علم بذلك لكنه أصر على الانكار ونفى علمه بصدور نتيجة التقرير البالستي عن الوزارة.

وأوضح كلثوم، خلال الندوة الصحفية، التي عقدتها اليوم الثلاثاء 06 اكتوبر هيئة الدفاع عن الشهيد شكري بلعيد، باحد النزل بالعاصمة، ان السلاح الذي اغتيل به الشهيد هو سلاح "بيريتا" وان  البعض من اعوان وزارة الداخلية كانوا يستعملونه وبالرغم من ذلك فان الوزارة نفت قطعيا امتلاكها لذلك السلاح، مؤكدا ان لديه وثائق تثبت ذلك.

كما اكد الاستاذ علي كلثوم "ان قاضي التحقيق تلاعب بملف الشهيد وانه تستر على المجرمين وقدم لهم مساعدات كبرى وانه لم يتسم بالحيادية والجدية والنزاهة خلال تعامله مع الملف"، موضحا ان وزير الداخلية السابق لطفي بن جدو تستر بدوره على نتيجة التقرير البالستي وانه لم يتم تسليم نتيجة التقرير الى هيئة الدفاع الى اليوم، حسب قوله.

وأفاد عضو هيئة الدفاع عن الشهيد شكري بلعيد انه سترفع شكاية جزائية على كل من قاضي التحقيق ووزير الداخلية السابق لطفي بن جدو والفريق الامني الذي ارسل للخارج للقيام بالاختبار البالستي وذلك من اجل  التلاعب والتستر واخفاء الحقيقة.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.