عاطف الدخيلي لـ"حقائق أون لاين": جددت عقدي دون الإطلاع على بنوده.. ولا شروط لي مع جمعيتي

أمضى بعد ظهر اليوم حارس النادي الإفريقي عاطف الدخيلي عقدا جديدا يربطه بالأحمر والأبيض لمدة ثلاث سنوات وتنتهي فاعليته في موفى جوان 2018.. الدخيلي التقى سليم الرياحي رئيس نادي باب الجديد في مناسبتين خلال الأيام الأخيرة قبل أن تكون جلسته معه اليوم مثمرة بعد أن أفضت إلى تجديد عقده..

حارس الإفريقي عانى في الموسم الفارط من تعسف المدير الرياضي منتصر الوحيشي ومعاونه حيث جمدا نشاطه لمجرد تصريح أدلى به لـ"حقائق اون لاين" حاول من خلاله تبرئة نفسه من الاتهامات التي ألحقت به وأيضا للتعسف الذي عانى منه..

عاطف الدخيلي كان سعيدا اليوم بتمديد بقائه بحديقة المرحوم منير القبايلي بحسب ما أفاد به "حقائق أون لاين" مباشرة بعد مغادرته مكتب سليم الرياحي.. حارس الإفريقي أضاف أنه لم يطلع على تفاصيل العقد ولم يناقشه كما أنه لم يتحدث عن مستحقات الموسم الماضي التي تم تجميدها بفعل قرار من "سي فلان" مؤكدا أن جلوسه إلى الرياحي جعله يتحرك لإمضاء العقد وإعادته دون شروط على النادي الذي قدم له الكثير على حد قوله..

المفاجآت السعيدة ظلت تلاحق عاطف الدخيلي في اليومين الأخيرين إذ بعد ان حاول أحد الأطراف حشر أنفه في موضوع تجديده مقابل لعب ورقة حارس ترجي جرجيس أشرف كرير قفز آخرون لينقلوا وشاية إلى الرياحي بأنه احتج على مستحقاته القديمة بطريقة لا تليق وهو ما رد عليه الحارس بتسليم رئيس الإفريقي عقدا ممضى دون مناقشة..

وبعد طي هذا الملف يمكن التأكيد أن الإفريقي ضمن منافسة قوية بين حارسيه الدخيلي وفاروق بن مصطفى سيستفيد منها دون شك ولكن الأهم أنها منافسة نزيهة ومجدية ذلك أنهما يتمتعان بصداقة قوية منذ ايام المنتخبات الوطنية التي كانت تجمعهما فيها غرفة واحدة زمن التربصات وهو مؤشر مهم..

 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.