المنتخب الأولمبي ينهزم وديا أمام الهلال السوداني

انهزم المنتخب الاولمبي مساء أمس بنتيجة هدف مقابل صفر عند ملاقاته وديا لفريق الهلال السوداني الذي يشرف على تدريبه الفني التونسي نبيل الكوكي..

وسجل الهدف الوحيد للقاء اللاعب مدثر كاريكا في الدقيقة 18 لصالح الفريق السوداني الذي يجري بتونس معسكرا وذلك استعدادا لبقية المشوار في مسابقة دوري ابطال افريقيا..

وخلال هذه المباراة الودية اشرك مدرب المنتخب الاولمبي ماهر الكنزاري 19 لاعبا للوقوف على حقيقة امكانيات كل عنصر ومدى جاهزيته قبل خوض المباراة الهامة ضد المغرب في جويلية المقبل، في اطار الدور الثالث من تصفيات الالعاب الاولمبية ريو دي جانيرو 2016.

وتجدر الاشارة ان نسور قرطاج سيخوضون مباراتهم الودية الثانية يوم غد الخميس، ضد المريخ السوداني الذي يستعد هو الآخر بتونس لبقية مشواره في مسابقة دوري ابطال افريقيا.

وسينهي المنتخب الاولمبي معسكره بمواجهة نظيره الكوري الجنوبي يوم الاحد، بملعب المنزه بداية من الساعة السادسة مساء بتوقيت تونس.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.