النجم الساحلي: تركيز على لقاء الرجاء.. والبنزرتي يشترط 800 ألف دينار للبقاء

قد يكون هذا الموسم الاتعس على الاطلاق في تاريخ كرة القدم التونسية لما شهده من مهازل وتلاعب كبير بطرق مفضوحة بحسب ما يقول جمهور ليتوال.. 

النجم هذا الموسم كان ضحية الفساد الذي ينخر جسد الكرة التونسية بالنظر للمظالم التحكيمية وايضا للهدايا المجانية التي استفاد منها منافسيه, يردد البعض الآخر..

تعليمات للجنة التعينات

جمال بركات رئيس لجنة التعينات حمله شق كبير من أنصار النجم الساحلي مسؤولية كبيرة في التلاعب التعيينات فتعين وسيم بن صالح الذي صرح للجميع انه ابن فيراج الافريقي وهذا ما نحترمه في هذا الحكم ولا يمكننا لومه حتى لو اعلن عن ضربة جزاء لفريقه المفضل من دائرة وسط الميدان لكن الجمهور يستغرب من لجنة التعينات التي اختارت هذا الحكم  لإهداء الافريقي اللقب الذي لم يكن في حاجة الى دعم لاحرازه..

جمهور رائع

رغم مرارة خسارة القب ومرارة الظلم الذي تعرض له الفريق فان الجماهير كرمت اللاعبين وشكرتهم على المردود الذي قدموه طوال الموسم..

ما حصل بعد نهاية مباراة امس يؤكد روعة جماهير النجم الرياضي الساحلي ومدى تعلقه بناديه..

تركيز على لقاء الرجاء

بعد نهاية البطولة اكد الجميع انه من غير المفيد التحسر والحديث عن البطولة ومهازلها باعتبار ان الكلام لا يمكن ان يغير شيئا والمطلوب من الجميع الالتفاف حول الفريق والمجموعة حتى يقتلع زملاء البلبولي ورقة الترشح امام الرجاء البيضاوي في لقاء مهم وحاسم وصعب جدا.. النجم في حاجة الى جماهيره وفي حاجة لرفع المعنويات قبل هذه المواجهة الصعبة على ضوء نتيجة الذهاب القاسية والتي ساتقرت على فارق هدفين للمغاربة..

البنزرتي يشترط 800 ألف دينار

مثل المدرب فوزي البنزرتي لغزا كبيرا خلال الايام الاخيرة فكل شيء يوحي بمغادرته الفريق وانتقاله إلى نادي الرجاء خاصة بعد ان اكد رئيس نادي الرجاء ان البنزرتي قد وقع على العقد لكن المفاجأة ان البنزرتي اشترط على هيئة النجم الساحلي مبلغ 800 ألف دينارللتجديد فهل هو شرط تعجيزي؟ ام ان فوزي قادر على الغاء اتفاقه مع الرجاء في صورة ضمان عقد خيالي مع النجم؟

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.