النجم الساحلي: احتجاج على تعيينات "مشبوهة" في لجنة "الشبوهات"

الجميع يعيش على وقع الجولة الاخيرة من البطولة الوطنية لكرة القدم وما ستسفر عنه النتائج النهائية في ملعبي جرجيس وسوسة حيث ستكون المواجهة غير مباشرة بين الافريقي والنجم فالاول سيكون في تنقل صعب لجرجيس الذي لم ينهزم طيلة هذا الموسم على ميدانه والنجم سيكون في مباراة في متناوله امام جمعية جربة الذي نزل الى الرابطة الثانية.. الاجواء في سوسة تجمع بين التفاؤل والخوف خاصة وان الهاجس الاساسي هو ما قد يحدث في مباراة العكارة مع بعض المخاوف حول فقدان التركيز في مباراة جرجيس والتفكير في مباراة العكارة هذه النقطة بالذات طرحها الاطار الفني مع اللاعبين حتى يكونوا في اتم الاستعداد للمباراة.

كوم يغيب 

مباراة الغد امام فريق جمعية جربة سوف تشهد غياب متوسط الميدان فرنك كوم بسبب حصوله على الانذار الثالث في لقاء مستقبل المرسى ومن جهة اخرى راسل النجم الجامعة الكامرونية لاعلامه بتسريح فرانك كوم يوم الاثنين اي بعد مباراة الرجاء البيضاوي.

جنيح يتكفل بالمدرب

بعد سفره الى فرنسا للتفاوض مع فريق اولمبيك مرسيليا حول اللقاء الودي تكفل رئيس لجنة التسعينية ايضا بملف المدرب القادم وبالرغم من ان المدير الرياضي زياد الجزيري انكر وجود اتصالات مع المدرب البلجيكي جوزي ريقا فان مصادرنا اكدت ان البلجيكي قد جمعته مساء السبت جلسة مع جنيح الاب والابن.

احتجاج على لجنة التعيينات

منذ بداية التسريبات حول اسم الحكم الذي سيقود مباراة الافريقي وجرجيس انطلقت جماهير الفريق في الاحتجاج بسبب تعيين الحكم وسيم بن صالح الذي صرح في اكثر من مرّة علنا بانتمائه الى النادي الافريقي.. الغريب في الامر ان لجنة التعيينات او لجنة "الشبوهات" التسمية الاقرب للواقع عيّنت محمد شعبان اصيل جهة الساحل و هو معروف بانتمائه للنجم في مباراة يعتبرها البعض شكلية وفي متناول الفريق.

الاحتفال في كل الحالات 

اكدت الهيئة المديرة للفريق انها ستحتفل اثر نهاية المباراة بلاعبيها وهو نفس الموقف لاغلبية الجمهور باعتبار ان الفريق قام بموسم طيب جدا وتعد هذه المجموعة من افضل الاجيال الي مرت بالفريق لذا فان القرار هو الاحتفال مهما كانت النتيجة.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.