فوزي البنزرتي لـ"حقائق أون لاين": سنوقع بالرجاء رغما عن قوته وخبرة لاعبيه

أكد فوزي البنزرتي في تصريح لـ"حقائق أون لاين" أن لقاء الرجاء لن يكون سهلا بالمرة وان فريقه جاهز كأفضل ما يكون للايقاع بالرجاء في عقر داره كما  أضاف البنزرتي عقب سحب القرعة بمقر "الكاف" بالقاهرة، أن مواجهة الرجاء ستكون صعبة "بفعل قوة النادي المغربي وخبرة لاعبيه بالمواعيد القارية"، مشيرا في الآن ذاته إلى ضرورة الاستعداد بالشكل الأمثل لهذا اللقاء من أجل كسب بطاقة العبور..

وأوضح المدرب السابق لنادي الرجاء أنه لا يمكن ترجيح كفة هذا النادي أو ذاك على الورق، مضيفا أن حظوظ الفريقين متساوية.. جدير بالذكر أن البنزرتي يعتبر المدرب الأقرب للإشراف على تدريب فريق الرجاء البيضاوي بعد نهاية الموسم الكروي الجاري وذلك بعد أن أكد المدرب التونسي في أكثر من مناسبة وجود اتصالات متكررة مع المسؤولين بالنادي الأخضر قصد العودة من جديد لقيادة الفريق البيضاوي..

وكان الرجاء قد قدم الإطار المحلي فتحي جمال مدربا جديدا للنادي إلى غاية نهاية الموسم، خلفا للمدرب البرتغالي خوسي روماو الذي عجز عن إخراج الفريق من سلسلة النتائج السلبية التي يتخبط فيها الفريق منذ بداية الموسم فاين سيرسي مركب البنزرتي؟

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.