الإفريقي يحرز السوبر الإفريقي.. ويصعد للعالمية على حساب الترجي

تمكن النادي الافريقي اليوم الخميس بالعاصمة الغابونية ليبروفيل من الحصول على كأس السوبر الافريقية بعد انتصاره على غريمه التقليدي الترجي الرياضي بنتيجة ( 26 – 22)، بعد ان كان الشوط الاول انتهى لفريق باب الجديد ايضا بنتيجة 12 – 6.

وبعد هذا التألق القاري ضمن النادي الافريقي ترشحه الى مونديال الاندية لكرة اليد، الذي ستحتضنه قطر في سبتمبر المقبل.

وتجدر الاشارة الى ان النادي الافريقي فرض سيطرة مطلقة على مجرى اللقاء جعلت الفارق يصل الى 9 اهداف وهذا الفارق عجز الترجي عن تخطيه رغم عودته في اللعب في الدقائق الاخيرة من اللقاء..

يذكر انه بعد خوض مباراة السوبر سيشارك ممثلا تونس الترجي الرياضي والنادي الافريقي في كاس افريقيا للاندية الفائزة بالكؤوس التي ستنطلق الجمعة بليبروفيل وتتواصل الى غاية يوم 25 ماي الحالي.

وسيلعب الافريقي في المجموعة الاولى الى جانب شبيبة كينشاسا وإنتر كلوب (من الكونغو الديمقراطية) وفرتنز الكاميروني وملعب ماندجي الغابوني والاهلي المصري، الذي سيواجهه الثلاثاء المقبل في اطار الجولة الاخيرة للدور الاول.

فيما سيلعب الترجي الرياضي ضمن المجموعة الثانية الى جانب فلاورز البنيني وبلاك ديفيلز وسكوربيون (من الكونغو)، وفاب الكاميروني وشبيبة سبورت الغابوني.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.