بسبب عصابات السوق السوداء: احتقان في صفوف جماهير الإفريقي.. الأمن ولجنة الأحباء في قفص الاتهام

عبر جانب كبير من أحباء النادي الإفريقي عن سخطهم من العملية التي تم بها طرح تذاكر دربي العاصمة أمام الترجي الرياضي المرتقب ليوم الثلاثاء فيما تشير بعض الأخبار إلى أن الأمن هو المتسبب في الفوضى المستشرية منذ الصباح بسبب إصراره على أن تباع كل التذاكر الخاصة بالدربي اليوم..

لجنة أحباء نادي باب الجديد كانت قد أصدرت "بلاغا فايسبوكيا" في وقت سابق أكدت فيه أن عملية التفريط في التذاكر ستتم يومي الأحد والاثنين قبل أن تباغتهم بإصدار فايسبوكي جديد تعلمهم فيه أن كل التذاكر سيفرط فيها اليوم وهو أمر باغت الكثيرين..

جحافل الجماهير التي تحولت إلى شبابيك بيع التذاكر بمسبح المنزه أصاب أغلبها حالة من الإحباط خصوصا أن أغلبهم عاد بخفي حنين بعد أن سيطرت عصابات السوق السوداء على التذاكر مفرطة فيها بأسعار خيالية..

أحباء النادي هاجموا لجنة الأحباء وانتقدوا تقصيرها في تأمين تذاكر وسط اتهامات كالعادة للأمن بسوء معاملتهم وأيضا بتسهيل وصول التذاكر للسوق السوداء ما حرم الكثيرين حق اقتطاع تذكرة تمنحهم حق نصرة الجمعية في مواجهة الجار المصيرية.. 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.