تخفيضات استثنائية بين 7 و 15 بالمائة خلال شهر ماي في المساحات التجارية الكبرى

 أعلنت وزارة التجارة ،اليوم الجمعة، أنها توصلت إلى اتفاق مع أصحاب المساحات التجارية الكبرى لمواصلة منح تخفيضات على بعض المنتوجات الغذائية.

 وأوضح مدير عام التجارة الداخلية بوزارة التجارة محمد عيفة في تصريح لـ "وات" أن هذه التخفيضات تتراوح بين 7 و15 بالمائة وقد تم العمل بها على امتداد الشهرين الماضيين مارس وأفريل.

 وأشار إلى أن التخفيضات تشمل عدة مواد من بينها الدواجن ومواد التنظيف والمياه المعدنية والمشروبات الغازية وسيتم تمديد العمل بها خلال شهر ماي الجاري على أن يتم الاتفاق لاحقا على مواصلة التخفيضات خلال شهر رمضان.

 كما تم الاتفاق خلال لقاء جمع أمس الخميس اصحاب المساحات التجارية الكبرى بوزير التجارة رضا لحول على تزويد المساحات الكبرى باللحوم الموردة للضغط على أسعار اللحوم الحمراء ، حسب ما جاء في بلاغ لوزارة التجارة.

 ومن جهة أخرى عبر أصحاب المساحات التجارية الكبرى عن انشغالهم من صعوبة الحصول على التراخيص وارتفاع أسعار العقارات المخصصة لفتح المساحات التجارية إلى جانب ظاهرة الانتضاب الفوضوي ، وفق ذات البلاغ. 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.