استعدادا لمواجهة السي أس أس: مولودية العلمة في تونس بوفد يضم 30 فردا.. ويغيب عنه 7 لاعبين

تنقلت ليلة الخميس مولودية العلمة في رحلة جوية من الجزائر إلى تونس العاصمة تحضيرا لمواجهة النادي الصفاقسي في إطار لقاء العودة من الدور ثمن النهائي لرابطة أبطال إفريقيا. وضم وفد "البابية" ثلاثين فردا منهم سبعة عشر لاعبا في ظل غياب سبعة لاعبين لأسباب مختلفة.

 وقال المدرب جيل أكورسي إن فريقه سيلعب المباراة بنية اقتطاع تأشيرة التأهل لدور المجموعتين مضيفا أنه متفائل كثيرا، خاصة أنه سيستعيد بعض اللاعبين الأساسيين مثل أوسرير وتام بانغ وعباس.

وقال المدرب إن أفضل سيناريو بالنسبة إلى فريقه هو مخادعة المنافس بهدف مبكر، وذلك من أجل تكملة المباراة بكل راحة خاصة إذا علمنا أن لقاء الذهاب انتهى لصالح تشكيلة "البابية" بنتيجة هدف مقابل صفر.

وبدا المدرب الفرنسي متفائلا بقدرة فريقه على تجاوز عقبة السي أس أس خاصة مع تحسن نتائج الفريق في البطولة. وصرح: "بالرغم من صعوبة المأمورية أمام فريق يمتلك خبرة كبيرة في المنافسات القارية غير أنني واثق من قدرة أشبالي على الظهور بمستوى كبير والعودة إلى الديار بتأشيرة التأهل لدور المجموعتين".

وقررت إدارة النادي تأجيل تسوية منحة الانتصار المحقق في الجولة الأخيرة على اتحاد بلعباس إلى غاية العودة من تونس وذلك بسبب غياب السيولة المالية، خاصة أن الخزينة لم تستفد من مداخيل المباراة الماضية بعد إقرار الدخول المجاني للآلاف من الأنصار..

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.