توج بها لآخر مرة في 2008: النادي الإفريقي بطل تونس لكرة اليد للمرة 12

توج النادي الإفريقي مساء اليوم بصفة رسمية ببطولته عدد 12 في كرة اليد عقب تغلبه على مكارم المهدية بنتيجة عريضة استقرت على 36 مقابل 23.. 

الإفريقي لم يتسامح مع المكارم حيث دخل منذ بداية اللقاء مقرا العزم على حسم مصير اللقب منذ هذه الجولة ودون انتظار الجولة الأخيرة التي ستجمعه في دربي العاصمة بالترجي الرياضي..

وأمكن لنادي باب الجديد بعد الإطاحة بأبناء عاصمة المهدية أن ينجزوا مسيرة تاريخية حققوا خلالها 21 انتصارا دون أن يعرف زملاء مكرم الميساوي أية عثرة وهو ما يحسب لهذه المجموعة الثرية بعناصر تجمع بين الخبرة والكفاءة الشيء الكثير..

الأفارقة مروا بجانب اللقب في الموسم الماضي عندما حققوا مسيرة مثيرة في المنعرج قبل أن يكون تعثره في الدربي مضيعة للقب غاب عن خزانه منذ موسم 2008..

النادي الإفريقي أحرز أولى ألقابه هذا الموسم من حصيلة 13 هدفا يسعى خلفه جميع أفراد عائلة الأحمر والأبيض في مختلف الاختصاصات.. زملاء مكرم الميساوي عاد إليهم السبق في انتظار ضم الكأس إلى البطولة ثم الانطلاق إلى السوبر الإفريقي ومنه إلى العالمية ومونديال الأندية..

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.