وصف الغنوشي بـ"البدوي": رئيس مكتب زعيم النهضة يردّ على تصريحات أولاد أحمد

في تعليق على تصريحات الشاعر الصغير أولاد أحمد والتي مفادها رفض هذا الأخير زيارة رئيس حركة النهضة له ان اقترح ذلك، اعتبر رئيس مكتب زعيم النهضة زبير الشهودي أنّ حزبه وعلى رأسه راشد الغنوشي "أكبر من أن يردّوا على هذه التصريحات"، طالبا "اللّطف من الله عزّ وجلّ".

وأوضح الشهودي في تصريح لحقائق أون لاين اليوم الثلاثاء 21 أفريل 2015 أنّ  زيارة وفد ممثّل عن حركة النهضة للشاعر التونسي الذي يصارع المرض الصغير أولاد أحمد كانت في إطار "الواجب الانساني" لا غير، رافضا الاجابة عمّا اذا كان لراشد الغنوشي فعلا نيّة زيارة الشاعر من عدمها. 

وبخصوص وصف الصغير أولاد أحمد لرئيس حركة النهضة ب"البدوي"، امتنع رئيس مكتب هذا الأخير عن ابداء أي موقف، مكتفيا بترديد "لن نردّ على هذا الموضوع". 

وكان الصغير أولاد أحمد قد أكّد في حوار مع صحيفة آخر خبر الصادرة اليوم رفضه زيارة الغنوشي له، مقارنا بينه وبين عبد الفتاح مورو. حيث وصف الشاعر هذا الأخير ب"المنفتح"، رادّا ذلك الى نشأته "فهو بلدي من مدينة تونس العاصمة". في حين ردّ أولاد أحمد سبب ازدواجية الخطاب لدى راشد الغنوشي إلى كونه "بدوي من الحامّة". 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.