حصري / هذه نوعية الأسلحة التي عُثر عليها في مخزن سيدي بوزيد

في متابعة لتفاصيل العثور على مخزن أسلحة بولاية سيدي بوزيد، أفاد مصدر امني رفيع المستوى في تصريح لمراسل حقائق أون لاين بالجهة بأن العنصر الارهابي الذي أُلقي عليه القبض أمس بمعتمدية سوق الجديد والمدعو "معز غبّر" اعترف خلال التحقيق معه من طرف الفرقة المختصة في مكافحة الارهاب، بوجود مخزن للسلاح بمنطقة أولاد محمد التابعة للمعتمدية المذكورة.

وقد تحولت الفرق المختصة في مكافحة الارهاب بالتعاون مع إقليم الحرس الوطني بسيدي بوزيد إلى المنطقة المشار إليها، أين تم حجز 5 قطع سلاح من نوع كلاشينكوف و10 خزانات رصاص وعدد كبير من الرمانات اليدوية و7 واقيات من الرصاص واكثر من الف خرطوشة، وكانت كل هذه الاسلحة وفق مصدرنا مخبأة في أوعية معدة للتهريب.

من جهة أخرى، اكد لنا المصدر الامني أن التحريات أثبتت أن المدعو معز غبّر كان يقوم بتمويل الجماعات الارهابية المتواجدة في مرتفعات الشعانبي بالسلاح والمؤونة، وقد اعترف الموقوف على عدة عناصر ارهابية أخرى تعرفت الوحدات الامنية المختصة على هوياتهم وهي الآن بصدد ملاحقتهم.

يُذكر ان معتمديات الرقاب وسوق الجديد وسيدي بوزيد تشهد حاليا انتشارا مكثفا للوحدات الامنية.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.