الافراج عن أحد رجال الأعمال في قضية التجاوزات الديوانية بصفاقس

أفاد مراسل حقائق أون لاين بصفاقس، اليوم الأربعاء، أنّه قد تمّ الافراج عن أحد رجال أعمال في قضية التجاوزات الديوانية بالميناء التجاري في الجهة.

ويأتي هذا الافراج عن إلياس الزواري مدير العلامة التجارية  المشهورة على مستوى وطني بـ"زان" بعد استيفاء التحريات معه حول شبهة وجود مخالفة ديوانية وليس كما أشيع في بعض وسائل الاعلام حول تورطه في قضية الفوشيك و الشماريخ.

وتفيد المعطيات التي تحصلنا عليها بأنّ رجل الاعمال الآنف ذكره بوصفه مستثمرا وتاجرا قام بالتعامل بصفة قانونية حسب اعتقاده مع شركة للاستيراد والتصدير على ملك "ح.د" المتهم الرئيسي في قضية الميناء التجاري وذلك في إطار جلب كميّة من الأحذية. غير أنّ صاحب شركة الاستيراد والتصدير يبدو أنّه قد اتبع مسلكا غير قانوني لادخال تلك البضاعة المتمثلّة في أحذية اعتمادا على بعض الأعوان في الديوانة وهو ما استوجب ايقاف مالك علامة "زان" للملابس الجاهزة بوصفه الممثل القانوني للمؤسسة للتحقيق معه في الموضوع.

 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.