تشكيلة الترجي الرياضي أمام نجم المتلوي

بعد اتمام المهمة الإفريقية بنجاح يعود الترجي الرياضي للظهور محليا من بوابة فريق نجم المتلوي الذي يصارع على تفادي النزول..

نادي باب سويقة يدخل مواجهة اليوم بعدة غيابات في صفوفه لعل أهمها يتعلق بالحارس معز بن شريفية الذي اشتكى من بعض الآلام فارتأى الإطاران الفني والطبي إراحته والتعويل على سامي هلال الذي سيكون أمام فرصة جدية لتثبيت نفسه ضمن خيارات مدربه الذي يبدو أن الأسماء لا تعنيه في شيء..

وبعد بن شريفية سيكون شمس الدين الذوادي متغيبا أيضا بداعي الإصابة التي تعرض لها في لقاء المنتخب الوطني أمام نظيره الصيني فيما ينضاف إليهما أسامة الدراجي الذي جمع في رصيده ثلاثة إنذارات..

من جهته اختار الفني البرتغالي جوزي مورايس أن يستغني عن الكاميروني يانيك نيانغ مفضلا أن يتكون الثلاثي الأجنبي من صامويل ايدوك ومانيو كروز وهاريسون أفول..

وتبعا لذلك ستكون التشكيلة على النحو الآتي:

سامي هلال – سامح الدربالي – محمد علي اليعقوبي – العربي جابر – حاتم البجاوي – حسين الراقد – غيلان الشعلالي – مانيو كروز – هاريسون أفول – صامويل إيدوك – أحمد العكايشي.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.