من بينها الترجي والمرسى: هذه هوية الأندية الستة المتضامنة مع النجم الساحلي

تحدث جلال كريفة نائب رئيس النجم الرياضي الساحلي لدى نزوله ضيفا على قناة حنبعل عن وجود تضامن كبير من قبل أندية الرابطة المحترفة الأولى مع فريقه مؤكدا أن ستة أندية رفض الكشف عنها قد أعربت عن تضامنها التام مع فريق جوهرة الساحل في احتجاجه على ما يسميه مسؤولوه ظلما وانتهاكا لحقوقهم..

ولئن رفض جلال كريفة الكشف عن المتضامنين مع فريقه فإن مصادر جديرة بالثقة مكنتنا من التعرف على هوية السداسي رغم أن نصفهم معلوم لدى الرأي العام الرياضي على ضوء مواقفهم يوم أمس..

الاتحاد الرياضي المنستيري كان أول من كشف عن وجهه التضامني حينما أعلن مسؤولوه يوم أمس مساندتهم لأي قرار تتخذه هيئة رضا شرف الدين.. وبعد مسؤولي فريق عاصمة الرباط أطل من يمثل جمعية جربة ونجم المتلوي بمواقف لا تخفى مقاصدها عن أحد..

أما الثلاثي الآخر فقد أكدت مصادرنا أنه يتألف من الشبيبة الرياضية القيروانية وفريقين من العاصمة هما الترجي الرياضي والمستقبل الرياضي بالمرسى ولكل منهم أسبابه ومواقفه التي تتقاطع في جوانب منها مع مواقف مسؤولي النادي الإفريقي..

هذا السداسي يشكل عنصرا داعما لفريق جوهرة الساحل ولو أن صدور قرارات مكتب الرابطة الوطنية لكرة القدم المحترفة اليوم قد يوضح الصورة بشكل كامل مع انتظار عقوبات قاسية على حسين جنيح وبغداد بونجاح وأيضا جماهير ليتوال التي دون الحكم رشقها للملعب بالحجارة والقوارير..

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.