هكذا يُنتظر أن يكون الطقس خلال عطلة نهاية الأسبوع..

توقع المعهد الوطني للرصد الجوي أن يكون الطقس، اليوم السبت 28 فيفري 2015، باردا وكثيف السحب مع أمطار بأغلب الجهات وتكون مؤقتا رعدية وبكميات محليا هامة بالوسط والجنوب مع تساقط البرد بأماكن محدودة، مع إمكانية تساقط بعض الثلوج بالمرتفعات الغربية.

ومن المتوقع أن تكون الريح من القطاع الشمالي قوية تصل إلى 60 كلم/س قرب السواحل الشمالية ومعتدلة من 20 إلى 35 كلم/س ببقية المناطق وتتجاوز مؤقتا 80 أثناء ظهور السحب الرعدية.

البحر مضطرب فشديد الاضطراب بالشمال وقليل الاضطراب فمضطرب ببقية السواحل، اما الحرارة ففي انخفاض طفيف وتتراوح القصوى بين 11 و 16 درجة ولا تتجاوز 9 درجات بالمرتفعات الغربية. 

بالنسبة ليوم الاحد 01 مارس 2015، يُنتظر ان يتميز الطقس بسحب عابرة بأغلب الجهات وتكون أحيانا كثيفة مع أمطار ضعيفة ومحليّة بالمناطق الساحلية.

فيما تكون الريح من القطاع الغربي قوية نسبيا من 30 إلى 40 كلم/س قرب السواحل وضعيفة فمعتدلة من 15 إلى 25 كلم/س داخل البلاد، أما البحر فسيكون مضطربا فقليل الاضطراب.

وتتراوح الحرارة القصوى بين 13 و 17 درجة وتكون في حدود 10 درجات بالمرتفعات.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.