زياد التلمساني: أقلنا خالد بن يحيى لحمايته؟

قال زياد التلمساني الوزير دون حقيبة في الترجي الرياضي إن الاختيار على الفني البرتغالي جوزي مورايس تم بسبب معرفته لتونس وللكرة التونسية فضلا عن اطلاعه على الأجواء الخاصة في الترجي وهو الذي سبق أن عاشها في تجربة تدريبية سابقة..

التلمساني تابع حديثه ليشير إلى أن مورايس لم ينقطع عن متابعة أخبار الأحمر والأصفر وهو يعرف جيدا الرصيد البشري الحالي؟ مضيفا قوله "جوزي مورايس مدرب كفء وله خبرة واسعة وقد سبق أن ترك أصداء ايجابية في تجربته السابقة مع الترجي الأمر الذي دفع الفريق للتفكير في ضمه من جديد"..

وبعد تقديمه لأسباب ومسوغات انتداب المدرب البرتغالي قال زياد التلمساني إن تغيير خالد بن يحيى كان ضرورة حتمية في ظل تعقد ظروف العمل في الفريق واستحالة المواصلة بالوضع الحالي.. 

ودافع التلمساني عن حمدي المدب رئيس الترجي مؤكدا أنه سعى إلى الوقوف في وجه الانتقادات الموجهة لخالد بن يحيى لكنه لم يكن قادرا على الاستمرار في الدفاع عنه لتتم الإقالة في النهاية..

أما أغرب ما جاء على لسان زياد التلمساني هو قوله إن إقالة خالد بن يحيى كانت لحمايته وهو ابن النادي وكأنّ بن يحيى قاصر أو في بداية مسيرته التي شارفت على بلوغ 20 سنة كمدرب أول؟

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.