رئيس اتحاد جزر موريس يدافع عن الحكم سيشورن

دافع رئيس اتحاد جزر موريس لكرة القدم سمير سوباها عن مواطنه راجيندرابارساد سيشورن الحكم الذي عوقب من قبل الاتحاد الإفريقي بالإيقاف لمدة 6 أشهر بعدما ساهم بقراراته المثيرة للجدل في تأهل البلد المضيف لـ"الكان" ـ غينيا الاستوائية ـ في التأهل للمربع الذهبي من المسابقة على حساب المنتخب التونسي بعد أن تم حذف اسمه من قائمة الحكام حيث أكد ذات المسؤول في تصريح خص به صحيفة "إكسبريس" المحلية قائلا: "الحكم سيشورن كان نزيها في إدارته للمواجهة المذكورة أنا أؤيده وأعتبره عادلا في قراراته" مضيفا: "العديد من الاتحادات الإفريقية تعترض على تعيين حكامنا لإدارة مباريات منتخباتها بسبب رفضهم قبول الرشوة".

من جهته دافع سعود لال محمد مدير اللجنة الفنية للرابطة الموريسية المحترفة لكرة القدم عن قرار مواطنه الحكم بإعلانه لضربة جزاء لصالح غينيا الاستوائية في مواجهة المنتخب التونسي مؤكدا بأن مهاجم المنتخب البلد المنظم للدورة كان ضحية اعتراض من مدافع المنتخب المنافس وأن إعلان ضربة جزاء كان صائبا. يشار إلى أن الحكم سيشورن عاد يوم أمس الخميس إلى بلاده بعد أن تم توقيفه من قبل "الكاف" عن النشاط لستة أشهر.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.