النجم الساحلي: استقبال خاص للبلبولي والبدوي.. ومفاوضات متعثرة مع بوغطاس

عاد المدرب فوزي البنزرتي من دبي أين كان مشغولا ببعض الامور الخاصة وقد حضر يوم امس في شوط المباراة الثاني امام فريق اهلي طرابلس الليبي..

هذه المباراة دارت عشية امس بملعب اولمبي سوسة وانتهت لصالح النجم الساحلي بنتيجة هدفين مقابل صفر بامضاء عليه البريقي وبغداد بونجاح..

النجم دخل المباراة بالتشكيلة التالية وهي ايمن بن ايوب حمدي النقاز مروان تاج زياد بوغطاس صدام بن عزيزة نضال سعيد مهدي سعادة خليل بنغورا مروان تاج عليه البريقي وايمن صودا وخلال الشوط الثاني قام البنزرتي بعديد التغيرات اهمها دخول بونجاح مكان صودا ومشاركة ايمن الطرابلسي غازي عبد الرزاق وعمار الجمل

صودا يؤكد

من مباراة الى اخرى يؤكد اللاعب ايمن صودا انه سيكون انتدابا ناجحا لهيئة النجم الساحلي.. صودا تميز بحركية كبيرة في خط هجوم النجم وكان من بين نقاط قوة الخط الامامي من خلال حركيته واندفاعه الكبير..

حفاوة بالبلبولي والبدوي

شهدت المباراة الودية التي جمعت النجم الساحلي باهلي طرابلس تواجد الثنائي ايمن البلبولي ورامي البدوي بزيهما المدني وقد وجدا حفاوة كبيرة من قبل زملائهما والاطار الفني وحتى الجماهير الحاضرة التي قامت باستقبال نجم المنتخب ايمن البلبولي استقبالا خاصا..

مهلة للجزيري

قامت هيئة الفريق بالاتصال باللاعب لسعد الجزيري الذي سافر الى مولدوفيا دون علم الهيئة المديرة لكن المفاجأة عند علمها بتواجد الجزيري في تركيا بعد فشله في اقناع الفريق المولديفي مما دفعه للسفر الى تركيا للقيام بالاختبار مع أحد فرق الدرجة الثانية.. هيئة النجم اعلمت الجزيري ان لديه مهلة باسبوع لتوفير عرض او العودة الى سوسة وفي صورة امتناعه ستقدم شكوى بهذا اللاعب الى الفيفا..

مفاوضات مع بوغطاس

تسعى هذه الايام هيئة الفريق الى تجديد عقود بعض اللاعبين ومن بين هؤلاء المدافع الصلب زياد بوغطاس الذي قدم مرحلة ذهاب محترمة جدا لكن يبدو ان العرض التي تقدمت به ادارة الفريق لبوغطاس هزيل للغاية وهو ما جعل اللاعب غير متحمس للتجديد مبدئيا..

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.