رسمي: السي أس أس يصرف النظر عن المشاني.. وثنائي فيتا كلوب يغلق الميركاتو

قبل المضي إلى مقر النادي لحضور الجلسة العامة الانتخابية للفريق أغلق النادي الرياضي الصفاقسي رسميا ملف الميركاتو الشتوي بعد أن أنجزت الهيئة المديرة ثمان صفقات كاملة موزعة بين أجانب ومحليين..

آخر الصفقات التي عقده الفريق تتعلق بلاعبي فيتا كلوب الكونغولي الذي أزاح السي أس أس من الدور نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا من النسخة الأخيرة وكلاهما وقع لثلاث سنوات ونصف.. ثنائي فيتا كلوب هما المهاجم الدولي الأوغندي يونس سانتامو الذي يبلغ من العمر 20 سنة ومتوسط الميدان الدفاعي ليما مابيدي الذي لم يتخط بعد سن الحادية والعشرين..

ثنائي فيتا جاء ليعزز صفقة السنغالي فالو نيانغ الذي أمضى يوم أمس عقدا مدته ثلاثة مواسم ونصف بعد أن كان الكاميروني ماريوس نوبيسي قد أمضى بدوره لخمس سنوات..

أما في خصوص الصفقات المحلية فإن السي أس أس لن ينتدب رسميا لاعب النادي الرياضي البنزرتي علي المشاني وقد تم صرف النظر عن خدماته ليكتفي الفريق برباعي محلي يتكون من ياسين مرياح وزياد الزيادي وبرهان الحكيمي ونسيم هنيد..

وبعد أن أنهي الميركاتو ينتظر أن تعقد هيئة لطفي عبد الناظر ندوة صحفية تقدم خلالها بشكل رسمي الصفقات التي قامت بإبرامها بالإضافة إلى صانع الألعاب الشاب حاتم الأسود الذي تم تجديد عقده لثلاث سنوات ونصف..

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.