النادي البنزرتي: أشرف كرير مطلوب.. بريك يغادر.. وأهلي طرابلس يريد المشاني

احتل النادي البنزرتي المرتبة الثانية من ناحية أفضل الخطوط الدفاعية لمرحلة الذهاب وذلك بعد أن اهتزت شباكه في ثمان مناسبات فقط.. الحارس وسيم نوارة لم يتلق مرماه سوى خمسة أهداف فقط بما أن الثلاثة الأخرى سجلت في شباك زميله مروان بريك خلال مباراة الترجي الرياضي الشهيرة هذا الموسم..

ورغم أن حصاد نوارة ايجابي إلا أنه هناك قناعة بأن مستواه ليس في حجم التطلعات وأنه كان بإمكانه تفادي بعض الأهداف على غرار مخالفة التيجاني بلعيد فضلا عن تحركاته في المرمى التي يغلب عليها التردد وبالتالي لولا يقظة الدفاع لكانت الحصيلة أرفع..

ومن هذا المنطلق بدأ التفكير في انتداب حارس جديد وقد وقع التفكير في هشام الطمزيني حارس مرمى جمعية جربة لكن تواصل تألق حارس الترجي الجرجيسي أشرف كرير جعل الهيئة تقرر متابعته وبالتالي جس نبض فريقه على أمل أن يعزز الصفوف في الميركاتو الشتوي بحسب ما أكده لنا مصدر رسمي..

كرير قبل 8 أهداف في المرحلة الأولى وهي نفس حصيلة السي أبي لكن للأمانة فقد حال هزائم عريضة للعكارة بفضل تدخلات أثبتت قيمته الفنية العالية..

انتداب كرير من عدمه لن يحول دون التخلي عن الحارس مروان بريك الذي تقرر رسميا بحسب ما أكده لنا ذات المصدر أن يقع تسريحه بعد أن فشل في تقديم الإضافة وكان سببا في متاعب وخلافات مع أنصار الفريق..

على صعيد آخر أعرب فريق أهلي طرابلس الليبي الذي يشرف على تدريبه الهولندي رود كرول عن رغبته في انتداب المدافع الدولي الأولمبي علي المشاني وفي صورة موافقة الهيئة واللاعب فإن عرضا سيصدر في الساعات القليلة القادمة في هذا الشأن..

يشار إلى أن الفريق سبق له أن عرض 400 ألف دولار (قرابة 600 ألف دينار تونسي) لاستعارة السنغالي يوسوفا مبينغي لمدة 6 أشهر لكن الهيئة رفضت العرض جملة وتفصيلا..

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.