الرابطة 1: صراع عن بعد بين الإفريقي والنجم عنوانه بطولة الخريف

تدور بعد ساعتين تقريبا مباريات الجولة 15 والختامية لذهاب بطولة الرابطة المحترفة الأولى حيث سيكون الصراع على أشده بين النادي الإفريقي والنجم الساحلي من أجل حسم لقب بطولة الذهاب الشرفي..

نادي باب الجديد يستقبل على أرضه وأمام جماهيره فريق الترجي الجرجيسي الذي مثل المفاجأة السارة لهذا الموسم في حين يتحول النجم الرياضي الساحلي الذي يتحول إلى ميدون لمواجهة جمعية جربة..

صحيح أن فريق جوهرة الساحل صاحب المركز الثاني سيكون أمام تنقل إلى الجنوب لكن تواجد المنافس في ترتيب ووضعية صعبة يجعله من مباراته أقل حدة مما سيكون عليه الأمر في رادس عندما يستضيف نادي باب الجديد فريق العكارة الذي أثبت هذا الموسم أنه ليس فريقا سهلا..

الأحمر والأبيض يملك حظوظه بين يديه لإنهاء هذه المرحلة بأسبقية معنوية فيما على ليتوال الانتصار والانتظار..

منافس الإفريقي بدوره له تحد خاص حيث سينافس عن بعد على المرتبة السادسة مع الملعب التونسي الذي يتنقل بدوره إلى عاصمة الجنوب لملاقاة النادي الرياضي الصفاقسي في مباراة لا تقل صعوبة..

الترجي الرياضي صاحب المرتبة الرابعة سيلاقي قوافل قفصة خارج دياره والأمل يحدوه بأن لا يتسع الفارق أكثر عن طرفي الصدارة أما النادي البنزرتي الذي سيلاقي الشبيبة القيروانية بملعب حمدة العواني فإنه سيبحث بدوره عن البقاء في ركاب المراكز الأولى عله يظفر لاحقا بمقعد يؤهل لمشاركة خارجية..

وفي ما يلي بقية البرنامج:

النادي الإفريقي – الترجي الجرجيسي (تحكيم: عامر شوشان)

جمعية جربة – النجم الساحلى (تحكيم: محمد أمين بالناصر) 

النادي الصفاقسي – الملعب التونسي (تحكيم: أمير الوصيّف)

 قوافل قفصة – الترجي الرياضي (تحكيم: محمد سعيد الكردي) -دون حضور الجمهور

 شبيبة القيروان – النادي البنزرتي (تحكيم: سليم بلخواص) 

الملعب القابسي – النجم الرياضي بالمتلوى (تحكيم: مراد بن حمزة) 

يشار إلى أن مواجهة نادي حمام الأنف ومستقبل قابس التي سيديرها الحكم الدولي نصرالله الجوادي قد وقع تأخيرها إلى يوم الاثنين بالاتفاق بين مكتب الرابطة الوطنية لكرة القدم المحترفة ووزارة الداخلية..

 

 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.