الدعوة للخروج في مسيرات ومظاهرات: البكوش يتخوف.. وممثلو المرزوقي ينفون الخبر

منذ الاعلان عن نتائج سبر الآراء مساء امس الأحد 21 ديسمبر 2014، عبرت مختلف وسائل الاعلام المحلية والدولية، والتي بينت أغلبها فوز المرشح الباجي قائد السبسي أمام منافسه محمد المنصف المرزوقي بمنصب رئيس الجمهورية، راجت اخبار مفادها أن اطرافا تنتمي إلى حملة المرزوقي تدعو انصارها للخروج في مسيرات ومظاهرات احتجاجية في صورة ثبوت عدم فوز مرشحهم.

وفي هذا الإطار، عبر الامين العام لحركة نداء تونس الطيب البكوش لصحيفة المغرب الصادرة اليوم الاثنين، عن تخوفه من المسألة، آملا ان تتم عملية نقل السلطة بطريقة سلمية، وأن يتغلب العقل على ممارسة العنف، حتى تبقى تونس في مناخ الفرح بتنظيم انتخابات رئاسية ديمقراطية، حسب قوله.

من جهته نفى مدير الاعلام والتواصل بالحملة الانتخابية للمرشح المنصف المرزوقي، صلاح الدين المناصري ما تم تداوله من اخبار حول تنظيم تحركات احتجاجية والدعوة للخروج فيها في صورة عدم فوز مرشحه، مؤكدا انه لا علم لأعضاء الحملة بهذا الشأن، وانهم "يدعون للسلم الاجتماعي لا الفوضى".

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.