القيروان: اصابة جندي ثان.. والقضاء على المسلح الذي أطلق عليه النار

شهدت منطقة عين زانة من معتمدية حفوز التابعة لولاية القيروان فجر اليوم الاحد 21 ديسمبر حوالي الساعة الثانية والنصف، ثاني هجوم مسلح على عسكريين كانوا بصدد حراسة احدى المؤسسات التربوية التي تُستعمل كمركز اقتراع في إطار الدور الثاني للانتخابات الرئاسية، حيث أصيب جندي إصابة خطيرة.

وأفاد مراسل حقائق اون لاين بالجهة أنه بعد الحادثة الارهابية التي جدت مساء أمس وأصيب على إثرها رقيب اول بالجيش الوطني وهو حاليا يرقد في مستشفى القيروان، عمد مسلح كان مختبئا فوق مرحاض بدورة مياه مركز الاقتراع المذكور مما ادى الي اصابة جندي ثان حالته خطيرة للغاية.

وأشار مراسلنا إلى أنه وقع تبادل إطلاق النار بين عناصر الجيش والمسلح الذي أصاب زميلهم قبل ان يتم القضاء عليه، مضيفا انه تم نقل الجندي للمستشفى لتلقي العلاج، في حين تحولت تعزيزات امنية وعسكرية للمنطقة.

هذا ومازال البحث جاريا حول ما ان كان المسلح هو الشخص نفسه الذي اصاب الجندي ام هناك مجموعة اخرى مسلحة، مما جعل عمليات التمشيط متواصلة لحد الان.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.