محسن مرزوق يردّ على تصريحات عدنان منصر

نشر محسن مرزوق مدير الحملة الانتخابية للمترشح للدور الثاني من الانتخابات الرئاسية الباجي قائد السبسي اصدارا فايسبوكيا جديدا تضمّن ما يلي:

"السيد منصر المهتم بحملة المرزوقي أجهش بالبكاء وهو يتحدث عن خوف ابنته من عودة القمع والسجون في تونس بالطبع في حالة عدم فوز مرشحه وفوز مرشحنا. ومع تقديرنا للموقف الانساني المتاثر، فاننا نستغرب أمرين على الأقل. أولها أن يعمد السيد منصر- الذي لم يسجن يوما في عهد بورقيبة أو بن علي من أجل أفكاره بل كان يزاول التدريس بشكل عادي – الى أن يشير بشكل أو بآخر لكونه قد يعود لسجن لم يدخله أبدا. ثانيا أنه يحاول الايحاء أن نداء تونس قد يعيد الناس للسجون من أجل أفكاره في حين أن في قيادات نداء تونس وجوه نضالية تاريخية قضت في المعتقلات سنوات طويلة من أجل أفكارها السياسية ونضالها عكس السيد منصر وكافة قيادات حزب المؤتمر ومن يحيط بالمرشح المرزوقي…. مثل المناضل الكبير علي بن سالم والطيب البكوش وعبد المجيد الصحراوي وغيرهم. هؤلاء وعديدون مثلهم في نداء تونس من المظلومين السابقين هم صمام أمان حتى لا يعود الظلم. لذلك رجاء يكفي من المسرحيات الرديئة وانتحال الصفات…الكذب والتزييف لا يصنع قادة ولا يصنع مستقبلا ولا يحقق أيّ فوز."

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.