المنتخب الوطني: ليكانس يطير مباشرة إلى مالابو.. وعودته ستحسم في التربصات وهوية المساعد

منذ أن غادر التراب الوطني عقب الإطاحة بالمنتخب المصري لحساب الجولة الختامية من تصفيات كأس أمم إفريقيا لكرة القدم استقر الناخب الوطني جورج ليكانس ببلاده حيث يواصل قضاء العطلة التي حصلها عليها في نهاية التصفيات.. 

ليكانس سيطير إلى مالابو عاصمة  غينيا الاستوائية يوم غرة ديسمبر المقبل حيث سيكون في انتظاره العضو الجامعي هشام بن عمران الذي سيغادر في نفس اليوم ليكون في الموعد..

برنامج تنقل الناخب الوطني والعضو الجامعي سيستمر على مدى ثلاثة أيام حيث سيحضران ملتقى خاصا يوم 2 ديسمبر ثم سيحضران في الغد عملية سحب القرعة النسخة 30 لـ"الكان" قبل أن يزورا رفقة بقية الوفود الفضاءات التي ستحتضن الإقامة والتمارين والمباريات وذلك يوم 4 ديسمبر..

عودة ممثلي الجامعة التونسية لكرة القدم ستكون يوم 6 ديسمبر إلى تونس وفي أعقابها سيجهز الناخب الوطني برنامج تحضيراته ومبارياته الودية التي ستخضع طبعا لعملية القرعة وما ستفرزها من منافسين..

جورج ليكانس سيسعى إلى توفير منافسين للنسور خلال عملية سحب القرعة خصوصا أن الفرصة مواتية في تواجد 15 منتخبا سيحضرون القرعة وبالتالي فقد يحسم في اللقاءات التي ستجريها عناصرنا الوطنية مطلع الشهر القادم..

من جهة أخرى يبدو أن تربص المنتخب الوطني سيكون على قسمين جزء أول بتونس وشطر آخر بين إسبانيا والمغرب.. من جهتنا كنا قد سألنا العضو الجامعي نبيل الدبوسي عن الأمر فأكد أن اختيار مكان التربص بيد الناخب الوطني الذي يعود إليه البت في الموضوع..

الدبوسي لم يستبعد التربص في إسبانيا باعتبار أن المنتخب سبق أن عسكر بها في 2012 قبل اللعب في "كان غينيا الاستوائية والغابون" وبالتالي فإن العودة إليه واردة لو أقر جورج ليكانس ذلك..

وتبقى إمكانية خوض تربص بالمجمع الرياضي "مولاي عبد الله" بالمغرب واردا باعتبار أنه سبق للنسور أن أجروا تربصا خاطفا به قبل نهائيات أمم إفريقيا للمحليين لسنة 2011 التي احتضنتها السودان وعاد النسور بلقبها..

على صعيد آخر كنا قد سألنا نبيل الدبوسي عن هوية المساعد الجديد خلفا لغازي الغرايري وتاريخ الإعلان عنه فأشار إلى أن جورج ليكانس سيحسم في هذا الملف حال عودته من مالابو بعد سحب القرعة..

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.