مهزلة في القيروان: محاولات لتعنيف القصعي.. واللاعبون يفتكون محبا من بين أيادي الأمن؟

انتهت مباراة شبيبة القيروان والنادي الإفريقي بعد 105 دقائق رغم أن المباراة لا تندرج في سباق كأس تونس أما السبب فيعود إلى احتجاج مسؤولي ولاعبي شبيبة القيروان على ضربة الجزاء الممنوحة لنادي باب الجديد في الدقيقة 93 اثر ما اعتبره الحكم هيثم القصعي تدخلا على المهاجم سيف الدين الجزيري..

الاحتجاجات تواصلت أزيد من 10 دقائق قبل أن تهدأ الأمور بعد أن تقدم الأغالبة باحتراز فني حول ضربة الجزاء غير أن الأمور تطورت للأسوأ بعد أن نجح الظهير الأيسر ياسين الميكاري في تسجيل ضربة الجزاء خصوصا أن الحكم أعلن مباشرة عن نهاية المباراة..

أحد مسؤولي شبيبة القيروان توجه مباشرة إلى هيثم القصعي الذي اضطر للتراجع خوفا من غضبة المسير لكن الحادثة التي صدمت الجميع في المباشر هي لقطة المحب "البدين" الذي اقتحم الملعب متجها للحكم قبل أن تحبط مساعيه تدخل الأمنيين الذي ما راعهم إلا اعتراض لاعبي الشبيبة القيرزانية الذين تدخلوا لمنعهم من إيقاف المحب وهي مهزلة في سلسلة من الفضائح التي لا تليق..

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.