في دفعة أولى للبطولة: البقلاوة في جرجيس تنهار.. قفصة والمرسى يمران بجانب الانتصار

دارت مساء اليوم الدفعة الأولى من الجولة العاشرة لبطولة الرابطة المحترفة الأولى لتسفر انتصار وحيد حققه فريق الترجي الجرجيسي في غياب مدربه اسكندر القصري طريح الفراش بسبب جلطة دماغية..

العكارة أحسنوا وفادة الملعب التونسي فدكوا حصونه الدفاعية في أربع مناسبات كاملة ضمن أعلى حصيلة تهديفية للفريق هذا الموسم بل أن الترجي الجرجيسي عادل اليوم ما سجله منذ انطلاق الموسم وطيلة تسع جولات حيث لم يقدر الخط الأمامي على تسجيل سوى أربعة أهداف ضاعفها اليوم بمناسبة لقاء البقلاوة..

من جهته كان الملعب التونسي شبحا لنفسه فالفريق مني بهزيمة هي الأعرض له هذا الموسم وسط هشاشة دفاعية غير مسبوقة وكأن البقلاوة دفعت ثمن التشكيك في قائد الفريق أمير الدريدي الذي يعد دون شك أفضل مدافعي الفريق..

ولئن كان الترجي الجرجيسي حازما على أرضه فإن نادي حمام الأنف ونجم المتلوي لم يستطيعا النجاة من الهزيمة إلا بشق الأنفس فأبناء الضاحية الجنوبية تقدموا في النتيجةو لكن بعد حركة رعناء من بوشار الابن أقصاه الحكم الدولي محمد بن حسانة في أعقابها تمكن فريق قوافل قفصة من العودة في اللقاء واختطاف هدف التعادل في مرحلة أولى ثم صناعة أهداف عديدة فشل لاعبوه في تحويلها إلى أهداف تحسم المواجهة لفائدتهم..

أما نجم المتلوي فقد انتظر إلى آخر دقيقة من الوقت البديل ليسجل هدف التعادل حيث تمكن المدافع بلال يكن من هز شباك مستقبل المرسى من ضربة محكمة التنفيذ ساوت اقتسام النقاط بين الفريقين..

أبناء الضاحية الشمالية كانوا المبادرين بالتهديف منذ الدقيقة الرابعة عبر العائد أبوبكر طومبادو لكنهم فشلوا في المحافظة على انتصارهم ليكتفوا بنقطة من الأكيد أنها أسعدت كثيرا الحبيب الماجري وهو الذي كان يتكبد أول هزائمه مع فريق المناجم..

وفي ما يلي النتائج:

الترجي الجرجيسي 4 – 0 الملعب التونسي

نادي حمام الأنف 1 – 1 قوافل قفصة

نجم المتلوي 1 – 1 مستقل المرسى

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.