منع جولان العربات بعدد من شوارع العاصمة يوم غد الأحد

أقرت ادارة شرطة المرور جملة من الإجراءات المرورية  بمناسبة تنظيم الدورة 29 لماراطون "كومار" الدولي غداً الأحد بداية من الساعة السابعة والنصف صباحا إلى غاية نهاية السباق.

وأوضحت ادارة شرطة المرور في بلاغ أصدرته وزارة الداخلية اليوم السبت بانه يمنع جولان جميع أصناف العربات بالطريق الرابطة بين تونس وحلق الوادي في الاتجاهين (من محطة الأرتال إلى مفترق قنال خير الدين) وطريق كورنيش البحيرة 2 ، مشيرة الى انه يمكن لقاصدي الضاحية الشمالية استعمال طريق "زاد 4" والطريق الوطنية رقم 9 تونس المرسى.

وأضافت انه يمنع جولان جميع أصناف العربات بشارع الحبيب بورقيبة في جزئه الممتد من ساحة 14 جانفي إلى محطة الأرتال، وذلك بداية من الساعة السابعة والنصف صباحا إلى غاية الساعة الواحدة بعد الظهر.

كما تقرر منع الجولان بكل من ساحة 14 جانفي وشارع محمد الخامس وشارع خير الدين باشا إلى غاية محول الطريقين 8 و9 الى ان يتم فتح هذه الطرقات للجولان تدريجيا.

وأفادت الإدارة في بلاغها بأنه تم تخصيص الجانب الايمن من الطريق "زاد 4" في الجزء الممتد بين محول الطريقين 8 و9 ومفترق "زاد4/ شارع الحبيب بورقيبة" للمتسابقين، وتحديدها بعلامات دالة، داعية مستعملي الطريق الى احترام هذا السبيل الخاص وعدم سلكه.

وبيّنت انه يمكن لمستعملي الطريق القاصدين وسط العاصمة، المرور عبر طريق "الإكس 2 " فساحة باستور فشارع الحرية أو ساحة الجمهورية ثم شارع الحبيب ثامر أو شارع المنصف باي فشارع سعد زغلول.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.