المنتخب الوطني: 3 حصص تدريبية في البرنامج.. وغدا يصل الوفد السنغالي

بعد أن حطت طائرة المنتخب الوطني مساء أمس بمطار الزعيم الحبيب بورقيبة بالمنستير خاض الفريق تدريبا أولا لإزالة الارهاق قبل أن تجري اليوم عناصرنا الوطنية ثاني حصة تدريبية في إطار برنامجه الإعدادي للقاء العودة أمام المنتخب السنغالي..

منتخبنا سيخوض ثلاث حصص تدريبية تدور الأولى بالملعب الفرعي لمصطفى بن جنات انطلاقا من الساعة السابعة مساء وتدور الثانية غدا الاثنين على أرضية الملعب الرئيسي بداية في نفس التوقيت فيما ستجرى يوم الثلاثاء بداية من الساعة 18:30 الحصة الأخيرة على أرضية الملعب الفرعي لفسح المجال أمام المنتخب السنغالي لخوض تدريبه القانوني على أرضية ملعب المباراة الرئيسي..

من جهة أخرى تأكد رسميا أن يصل المنتخب السينغالي يوم غد إلى تونس وقد علمنا أنه قد طلب برمجة حصة أولى يوم غد الاثنين في الملعب الفرعي أما الحصة الثانية فانه سيجريها على أرضية الملعب الرئيسي يوم الثلاثاء.

وستعمل الجامعة التونسية لكرة القدم على حسن استقبال الوفد السنغالي طبقا لمبدأ العمل بالمثل حيث وجدت البعثة التونسية إلى داكار كل الحفاوة والتسهيلات الممكنة..

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.