المنتخب الوطني: كل الظروف لفائدة النسور.. والليلة آخر حصة تدريبية

بعد خمس ساعات في الجو وصلت الطائرة المقلة للوفد التونسي إلى مطار داكار وذلك في حدود الساعة السابعة والربع بتوقيت السنغال أو الثامنة والربع بتوقيت تونس.. العناصر الوطنية لم تتمكن من إجراء حصة تدريبية لإزالة الإرهاق حال الوصول إلى السنغال حيث أرجئ الأمر بسبب التأخير الذي تم قبل الإقلاع من تونس..

الوفد التونسي تحول مباشرة إلى نزل الإقامة دون تعطيلات مستفيدا في ذلك من الدور التنظيمي الذي لعبه مبعوثو الجامعة التونسية لكرة القدم إلى السنغال هذا دون هضم حق الجانب المحلي حيث كانت الجامعة السنغالية متعاونة للغاية ووفرت كل المطلوب للمنتخب الوطني..

الناخب الوطني جورج ليكانس جهز حال الوصول إلى فندق الإقامة لعقد ندوة صحفية حضرتها الصحافة السنغالية وأيضا التونسية التي كانت ممثلة في الرحلة وهي فرصة استغلها البلجيكي للحديث عن مواجهة المنتخبين التونسي والسنغالي ليوم غد فضلا عن شرح الحالة الصحية لعناصرنا الوطنية خصوصا بعد تتالي الإصابات في الأيام الأخيرة..

ليكانس تناول أيضا بالحديث مشوار المنتخبين في بداية التصفيات والذي كان موفقا بحصدهما للانتصار في الجولتين الأوليين الأمر الذي بوأهما صدارة مشتركة مع أفضلية سنغالية بفارق الأهداف المقبولة والمدفوعة وهي خطوة اعتبرها الناخب الوطني مهمة للطرفين على درب التأهل إلى نهائيات أمم إفريقيا بالمغرب في نسختها الثلاثون..

على صعيد آخر فإنه ينتظر أن يكون اللاعبون قد خضعوا لحصة خفيفة صباح اليوم تخصص لإزالة الارهاق ومن ثمة سيكون للنسور موعد مع حصة تدريبية ختامية سيحتضنها الملعب الرئيسي لميدان مواجهة السنغال وتونس حيث ستتمكن عناصرنا الوطنية من اكتشاف الأرضية فضلا عن وضع آخر اللمسات الفنية والتكتيكية قبل مواجهة القوية..

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.