الهاشمي الحامدي: لا أريد أن يطعن أحد في فوزي المرتقب بالرئاسة!

قال رئيس حزب تيار المحبة الهاشمي الحامدي إنه يؤيد ما قام به وكيله في تقديم طلب الترشح للانتخابات الرئاسية سعيد الخرشوفي عندما قدم تنازلا كتابيا رسميا للهيئة العليا المستقلة للانتخابات عن جميع التزكيات الشعبية التي جمعها والاكتفاء بالتزكيات النيابية درءا للشبهات ومنعا للتشويه.

وأضاف الحامدي في كلمة عبر قناته الخاصة: "الكل يعلم أن برنامجي الانتخابي لسنة 2011 تضمن تعهدا بانتخابي رئيسا للجمهورية وقد حزت به على ثقة مئات الآلاف من التونسيين و28 مقعدا في المجلس الوطني التأسيسي، ولا أريد اليوم ان يطعن أحد في ترشحي لرئاسة الجمهورية أو فوزي المرتقب يوم الانتخابات بدعوى وجود تزكية واحدة او مائة تزكية مشكوك فيها ضمن ما يقارب 26 ألف تزكية شعبية جمعها الأخ سعيد الخرشوفي ونواب تيار المحبة".

يُذكر ان مسالة التزكيات الشعبية أسالت في الأيام الأخيرة الكثير من الحبر خاصة وأن العديد من المواطنين اشتكوا من حشر أسمائهم دون علمهم في عدد من قائمات التزكيات التي تقدم بها المتسابقون نحو قصر قرطاج للهيئة العليا المستقلة للانتخابات إلى جانب رصد الهيئة لجملة من التجاوزات الأخرى.

وكان سعيد الخرشوفي قد تقدم نيابة عن الهاشمي الحامدي بملف ترشح للانتخابات الرئاسية تضمن تزكيات من النواب وكذلك حوالي 26 الف تزكية من الشعب إلا أنه وبعد اللغط الحاصل خيّر سحب التزكيات الشعبية والاكتفاء فقط بالنيابية.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.