سعودي يروي قصة هروب أخيه من "داعش"

قال خالد المطيري، أخو أحمد المطيري الفار من تنظيم داعش، إن السبب الرئيس لفرار أخيه هو اكتشافه تعاطي قادة "داعش" المخدرات وإقامة الملاهي الليلية وسبي النساء وقتل المسلمين، إذ شاهد قتل مسلمين يقولون الشهادة قبل أن يذبحوا على أيدي مقاتلي "داعش"، وفقاً لما نقلت صحيفة "الحياة".

وكشف خالد، حسب ما نقله موقع العربية، أن أخاه أحمد الذي فر من "داعش" وسلم نفسه لم يكن المنشد للمقطع المنشور والمعروف بـ"يا عاصب الرأس"، وإنما هو "لأخينا الثالث سعد الذي لايزال مع تنظيم داعش، ونتمنى توبته وعودته لوطنه".

وأضاف: "لي ثلاثة إخوة فهد وسعد وأحمد، خرجوا جميعا للقتال في سوريا، بعد قيام الدعاة بالدعوة للجهاد، والخروج للقتال، وقاموا بالتغرير بهم واستثارة غيرتهم على الأطفال والنساء المتعرضين للقتل والتعذيب في الشام"، متابعا: "توفي أخي الأكبر فهد على يد الجيش السوري بعد شهر من وصوله إلى سوريا وانضمامه إلى جبهة النصرة، وترك وراءه ولداً اسمه عبدالعزيز، الذي تيتّم ولم يكمل عامه الخامس".

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.