مفاجأة في صفاقس: المدافع الحبيب بلعيد يعود إلى فرنسا احتجاجا على عدم تسلمه لمستحقاته

لم تكد تستقر الأجواء في صفاقس حتى برزت إلى السطح حادثة المدافع الحبيب بلعيد الذي قاطع تمارين الفريق وقفل عائدا إلى فرنسا في خطوة احتجاجية منه على عدم تحصله على مستحقاته المالية..

بلعيد الذي لم يتسلم أجرة شهر أوت فضلا عن منحة التوقيع على العقد طالب في الفترة الماضية بتسوية وضعيته المالية غير أنه لم يجد إلا المماطلة فاختار التصعيد والعودة إلى فرنسا تاركا هيئة الفريق في التسلل..

مغادرة المدافع التونسي الفرنسي وضعت الإطار الفني في موقف محرج قد يكون اللاعب تعمده باعتبار أن الفريق لم يعد يملك بدلاء في محور الدفاع بعد إصابة محمود بن صالح الذي سيتخلف عن رحلة كنشاسا.. الحبيب بلعيد الذي يعرف جيدا نقائص المجموعة قفل عائدا إلى فرنسا بغاية الضغط على الهيئة المديرة من أجل نيل مستحقاته..

الفرنسي فيليب تروسيي الذي تفاجأ بالخطوة التي أقدم عليها مدافعه سيكون مضطرا لتجهيز سليم المحجبي ليشغل خطة المدافع المحوري في حالة ورود طارئ بالمباراة باعتبار أن بسام البولعابي وزياد الدربالي هما من سيشكلان ثنائي الخط الخلفي في لقاء فيتا كلوب الكونغولي هذا الأحد..

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.