بسبب فيروس "الايبولا": الكاف ترفض مطلب السي أس أس بتغيير كنشاسا.. والسفارة التونسية تطمئن

أكد عبد المجيد العودني رئيس فرع كرة القدم بالنادي الرياضي الصفاقسي أن هيئة السي أس أس قد قامت بتوجيه أربع مراسلات إلى وزارة الصحة العمومية وإلى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم فضلا عن السفارة التونسية في كنشاسا للاستفسار عن التطورات التي يعرفها "فيروس الايبولا" في الكونغو..

المراسلات وقع الرد عليها منتصف نهار اليوم بحسب ذات المصدر حيث أكدت "الكاف" في ردها على أن الوضع في كنشاسا سليم وأن الفيروس تحت السيطرة حاليا باعتبار أن المنطقة المتضررة تبعد عنها حوالي 1200 كلم وبالتالي لا وجود لتهديد صحي على السي أس أس في الوقت الراهن وفق ما نصت عليه المراسلة..

"خطاب" الكاف يكشف بوضوح أن هيئة لطفي عبد الناظر تبقى مطالبة بتحيين مراسلاتها ومتابعة التطورات الميدانية كما ينبغي باعتباره يتحدث على الصيغة الحينية للوضع..

من جهة أخرى جاء رد موقع السفارة التونسية في كنشاسا مطمئنا لنادي عاصمة الجنوب باعتبار أن البعثة الديبلوماسية التونسية أكدت نفس الطرح الذي تبنته الكنفدرالية الإفريقية لذلك يمكن التأكيد أن السي أس أس سيخوض مبدئيا مواجهة فيتا كلوب في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا بكنشاسا دون تغيير..

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.