الدفعة الثانية للرابطة 1: الترجي لإيقاف النزيف.. والعكارة للبقاء في الصدارة

بعد دفعة أولى دارت يوم أمس وضمت في برنامجها ثلاثة لقاءات تجرى اليوم الحصة الثانية من الجولة الثالثة لبطولة الرابطة المحترفة الأولى انطلاقا من الساعة الرابعة والنصف عصرا.. دفعة ستستأثر خلالها مباراتا الملعب الأولمبي برادس والطيب المهيري بصفاقس بالاهتمام باعتبار أهمية النتيجة في المقابلتين..

في رادس يستضيف نادي باب سويقة ضيفه الاتحاد المنستيري في لقاء يطمح خلاله الأحمر والأصفر إلى إيقاف نزيف النتائج السلبية محليا وتحقيق انتصار أول بعد الهزيمة والتعادل في الجولتين الأوليين.. الترجي الرياضي لن يكون في نزهة باعتبار أن منافسه يمر بفترة زاهية تمثلت في حصوله على أربع نقاط من مباراتي الافتتاح وهو ما يؤشر لقمة محترمة فنيا..

أما في المهيري فيبحث نادي عاصمة الجنوب عن تأكيد خماسيته في شباك جمعية جربة حين يستضيف المستقبل الرياضي بالمرسى لكن في المقابل سيسعى أبناء المنذر الكبير إلى تحقيق نتيجة إيجابية يعوضون بها ضياع نقاط الفوز من الجولتين الماضيتين حينما اكتفى أبناء الضاحية الشمالية بالتعادل في مناسبتين..

في المباراتين المتبقيتين سيلاقي نجم المتلوي ضيفه نادي حمام الأنف في حين يستضيف ترجي جرجيس فريق شبيبة القيروان.. مواجهة المتلوي تعني تحقيق انتصار أول للفريق المحلي مقابل تعويض خسارة الجولة الماضية لنادي حمام الأنف.. المتلوي هو أحد أربعة أندية لم تنتصر بعد جولتين وهو ما سيضطره للسعي نحو تكرار سيناريو الملعب القابسي والنادي البنزرتي اللذان حققا انتصارهما الأول يوم أمس..

مسك ختام الدفعة الثانية سيجمع في جرجيس بين المتصدر ومفاجأة الموسم الحالي العكارة بضيفهم شبيبة القيروان.. الترجي الجرجيسي حقق انتصارين متتاليين في حين لم يجن الأغالبة سوى نقطة يتيمة من هزيمة وتعادل لذلك تتباين الطموحات من هذا اللقاء لكنها تلتقي في ضرورة تحقيق نتيجة إيجابية تعزز السلسلة الوردية للجرجيسية وتوقف البداية السلبية للأغالبة..

وفي ما يلي البرنامج كاملا:

الترجي الرياضي – الاتحاد المنستيري: خالد القيزاني

النادي الصفاقسي – مستقبل المرسى: أمير لوصيف

نجم المتلوي – نادي حمام الأنف: نصر الله الجوادي

ترجي جرجيس – شبيبة القيروان: مراد بن حمزة

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.