كرر شطحاته مع الترجي: اتحاد العاصمة الجزائري يعاقب يوسف البلايلي

سلطت إدارة اتحاد العاصمة يوم أمس الثلاثاء عقوبة مالية ضد المهاجم يوسف البلايلي مهاجم الفريق بسبب غيابه عن حصتين تدريبيتين للفريق من دون تلقيه أي إذن من الطاقم الفني الذي أبدى استياء كبيرا من اللاعب الذي كان من الأجدر به إعطاء المثل خاصة وأنه عاد من تجربة احترافية من تونس، أين تقمص ألوان الترجي الرياضي التونسي وبالتالي يعرف قواعد الانضباط جيدا.

من جهته أكد مصدر مقرب من اتحاد العاصمة لصحيفة "الشروق الجزائرية" أن الرئيس حداد أعطى الإدارة تعليمات صارمة بمعاقبة أي لاعب يغيب عن تدريبات الاتحاد الذي تنتظره منافسات وطنية وإفريقية مهمة الموسم الحالي وخاصة المشاركة في رابطة الأبطال الإفريقية التي تعمل التشكيلة العاصمية على الذهاب فيها بعيدا.

يشار إلى أن المهاجم الجزائري على الرغم من سعة إمكانياته فإنه تميز بقلة انضباطه خلال الموسمين اللذين قضاهما مع نادي باب سويقة حيث كان يسافر إلى الجزائر دون ترخيص ويحضر متأخرا إلى التمارين التي يغيب عنها في أحيان كثيرة بلا مبرر..

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.