قبل مواجهة بنغازي: النادي الصفاقسي يستفيد من كواكو.. ويخسر البحري

ينزل النادي الرياضي الصفاقسي يوم غد الجمعة ضيفا على فريق أهلي بنغازي الليبي في مباراة تندرج ضمن الجولة الخامسة من دور المجموعتين لدوري أبطال إفريقيا  وهي مواجهة سيحتضنها ملعب الشادلي زويتن انطلاقا من الساعة السادسة..

وفي إطار الاستعداد لهذا الدربي المغاربي لن يكون باستطاعة الإطار الفني لنادي عاصمة الجنوب الاستعانة بمهاجمه الجديد المغربي إبراهيم البحري وهو الذي تعرض إلى إصابة حتمت ابتعاده عن تحضيرات الفريق لهذه القمة..

وبالرغم من أن هذه الإصابة ليست بالخطيرة فإن الجهاز الطبي وبالاتفاق مع الجهاز الفني للفريق قرر عدم إشراكه في لقاء أهلي بنغازي.

من جهة أخرى أصبح الايفواري كواكو مؤهلا بشكلٍ قانوني لتعزيز صفوف فريق عاصمة الجنوب لكن ظهوره في تشكيلة السي أس أس يوم غد يبقى رهين اختيارات المدرب الفرنسي فيليب تروسيي .

كواكو لم يكن بمقدور الإطار الفني الاستنجاد به في لقاء الترجي الرياضي منذ أسبوع بعد تعثر مفاوضات فسخ العقد مع أمير سعيود غير أن إتمام إجراءات الطلاق بالتراضي أدى إلى سحب إجازة الجزائري وتعويضها بوثيقة الايفواري لدى الجامعة التونسية لكرة القدم التي تولت إرسال طلب التأهيل..

كواكو أغلق القائمة الإفريقية كرابع الأسماء المضافة فيما لم يتسن للفريق إضافة لاعب خامس وتم الاكتفاء  بسليم المحجبي وإبراهيم البحري والحبيب بلعيد..

ويبقى الاسم الوحيد خارج القائمة من بين المنتدبين الجدد في الميركاتو الصيفي هو حمزة حدة متوسط الميدان السابق للترجي الرياضي الذي لا يعرف إن كان سيواصل أم سيتم تسريحه.. 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.