وليد الهيشري وأنيس الشعلالي يتوجان بالبطولة الليبية

توج فريق الأهلي بطرابلس رسميا بلقب الدوري الليبي لكرة القدم قبل جولة واحدة من نهاية منافسات الدور السداسي بعد فوزه مساء أمس على فريق الهلال بهدفين دون رد.

ففي المباراة التي جمعتهما بملعب المدينة الرياضية بمصراتة تمكن فريق الأهلي بطرابلس من تحقيق الفوز على نظيره فريق الهلال بهدفين نظيفين جاءا في شوط المباراة الثاني عن طريق اللاعب محمد الغنودي من ركلة جزاء والمحترف المصري أحمد مكي ، وشهدت المباراة إضاعة فريق الهلال لركلة جزاء في الدقائق الأخيرة أهدرها اللاعب فيصل البدري.

وبذلك حسم فريق الأهلي بطرابلس لقب البطولة قبل جولة من نهاية مباريات الدور السداسي بعدما وصل للنقطة الثانية عشرة بعد فوزه في مبارياته الأربع التي خاضها في هذا الدور ، الأولى على المدينة بهدف نظيف والثانية على الأهلي ببنغازي بهدفين لهدف والثالثة على الاتحاد بهدف دون رد والرابعة على الهلال بهدفين دون مقابل.

يشار إلى أن فريق أهلي طرابلس يضم في صفوفه المدافع التونسي وليد الهيشري والمعد البدني السابق للنادي الإفريقي أنيس الشعلاني..

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.