هكذا كان موقف السبسي من الحوار التلفزيوني الذي أجري مع المرزوقي…

قال رئيس حركة نداء تونس الباجي قائد السبسي إنه لم يتابع الحوار الذي أجراه الرئيس المؤقت محمد المنصف المرزوقي الأحد الفارط على قناة التونسية، مؤكدا أنه لا يتابع بتاتا ما يقوله المرزوقي حسب تعبيره.

وحول الآراء التي أكدت أن تصريحات المرزوقي يومها كانت على المقاس، أيد السبسي في تصريح لصحيفة الصريح الصادرة اليوم الأربعاء 11 جوان 2014، هذا الحكم، قائلا: "المرزوقي دائما يحبّذ كل شيء على المقاس".

من جهة أخرى دعا المتحدث المقرر العام للدستور الحبيب خضر إلى الاطلاع على التحليل الحقيقي للمبادرة التي اقترحها السبسي بخصوص الفصل بين الانتخابات والتي اعتبرها خضر مراوغة سياسية، مشيرا الى أن مبادرته هي الحل الوحيد للتوافق، وفق تقديره.

ويذكر أن مبادرة السبسي تتمثل في إجراء الدورة الأولى للانتخابات الرئاسية نهاية العام الحالي في مرحلة أولى ثم إجراء الانتخابات التشريعية بداية العام القادم تزامنا مع الدورة الثانية من الانتخابات الرئاسية.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.